Facebook Pixel
أساور صلبة و أساور

أساور لؤلؤ - إنه أسلوبك المتميز

"إن اللؤلؤ دائما مناسب" - جاكي كينيدي

مجوهرات اللؤلؤ هي قمة الأناقة والجاذبية فهي دائما تحوز على قلوب النساء حول العالم. إنه كنز لانهائي في صندوق المجوهرات وهدية لا تنسى لمن تحب، إن أساور اللؤلؤ هي مجوهرات يجب اقتناؤها. اكتشفي مجموعتنا الأنيقة من التصاميم الكلاسيكية إلى العصرية البارعة من تصاميم أساور لؤلؤ لإضافة الأناقة إلى مظهرك الجذاب.

لماذا نقف عند أساور اللؤلؤ؟ أضيفي إلى مجموعتك مجوهرات لؤلؤ، تتراوح بين حلق لؤلؤ، و خواتم لؤلؤ، و عقود لؤلؤ، و قلائد لؤلؤ مذهلة. , , .

التصاميم الأنيقة

أساور اللؤلؤ التي تزين رسغك مرصعة بلؤلؤ جذاب على سلسلة من ذهب 18-قيراط، فهو اختيار لا يخطئ أبدا إنه مع ليالي، فنانينا الموهوبين يسعون دائما إلى صناعة أساور لؤلؤ جذابة لتبرز اللؤلؤ الثمين في الحلية إن تصاميم أساور اللؤلؤ لدينا متنوعة ولانهائية من بين التصميم التراثي إلى العصري الحديث. اكتشفي مجموعتنا من أساور اللؤلؤ مع خرز ذهب الذي يمكن ارتداؤه وقت العمل أو في الأيام العادية.

إن ليالي تقدم لكم مجموعة كبيرة من أساور لؤلؤ بأسعار تنافسية لنضمن لكم استطاعتكم إضافة تصاميمنا الرائعة إلى صندوق مجوهراتكم المتميز.

جودة مضمونة

إن اللؤلؤ المزروع ينمو مثل اللؤلؤ الطبيعي في قاع البحار، فإنه يتكون من طبقات من معادن طبيعية وبروتينات للحصول على الصدف الذي يعطي اللؤلؤ لونه ولمعانه. نحن في ليالي نقدم لكم مجموعة واسعة من أنواع لؤلؤ فريش واتر، و ساوث سي، و أكويا، و جيشي، و تاهيتي التي ترصع أساور لؤلؤ يتماشى مع معايير جودتنا العالية.

اشتري على الانترنت أو في المتاجر

اختاري بين مجموعتنا الهائلة من أساور لؤلؤ على الانترنت أو زورينا في متاجرنا في دبي، وأبوظبي، والبحرين، وعمان للعثورعلى تصميم يتماشى مع ذوقك وشخصيتك. اكتشفي مجموعة ليالي من أساور اللؤلؤ متواجدة بأسعار مختلفة لتناسب حاجتك وميزانيتك.دللي نفسك مع تصاميم أساور لؤلؤ مذهلة تناسب أيامك في الصيف وفي سهرات الليل السخية.

أساور صلبة و أساور

  1. -50%
    Pure Elegance: Pearl and Diamond Bangle
    السعر العادي د.إ.‏43٬600٫00 سعر خاص د.إ.‏22٬000٫00
  2. -49%
    Graceful Radiance: Pearl Diamond Bracelet
    السعر العادي د.إ.‏50٬500٫00 سعر خاص د.إ.‏26٬000٫00
  3. -49%
    Timeless Elegance: Pearl and Diamond Bangle
    السعر العادي د.إ.‏43٬100٫00 سعر خاص د.إ.‏22٬000٫00
مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-12 من 13 منتج

تحديد الاتجاه التنازلي
حقيبة
مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-12 من 13 منتج

تحديد الاتجاه التنازلي
حقيبة