Facebook Pixel
قلادات

قلائد ألماس ذات أحجار متعددة– أبهري عنقك

"القلادة الأنيقة تجعل أي زي براقا أكثر دون إفراط" – تريسي ريس

اكتشف مجموعتنا من مجموعات قلادة الألماس متعددة الأحجار التي تتضمن قلادات متألقة من الألماس مقترنة بأقراط ألماس مذهلة متعددة الأحجار الألماس نادر و دائما ما حاز على قلوب الملايين من خلال لمعانه الجذاب. إن قلادة الماس المرصعة بالعديد من السوليتير الصافي يجب اقتناؤه من كل السيدات. إن مجموعة ليالي الخلابة من قلائد ماس ذات أحجار متعددة أنيقة و آسرة لعيون الناظرين.اكتشفي مجموعتنا من أطقم ماس ذات أحجار متعددة تتضمن أروع قلائد ماس مقرونة مع أجمل حلقان ماس ذات أحجار متعددة. .

تصاميم رائعة

إن تصاميمنا الرائعة من قلائد ماس ذات أحجار متعددة مصنوع بحرفية من قبل فنانين ماهرين لضمان المتانة و اللمعان الباهر. إن مجموعتنا من التصاميم العصرية الأنيقة تضمن لك العثور على الزينة المناسبة لكل مغامرة. بإمكانك اختيار ما بين قلائد ماس سوليتير ذات أحجار متعددة لتناسب ذوقك كل يوم، أو بإمكانك أيضا اختيار قلائد ماس سوليتير لتذهلى من حولك، إن ليالي تدللك بالخيارات المتعددة.

صممي قلادة ماس سوليتير لا مثيل لها باستخدام خدمة "اصنعيه بنفسك" في ليالي عن طريق اختيار حجر ماس سوليتير أو أكثر، واختيار الإعداد و التصميم المفضل مع نوع المعدن الذي تودين استخدامه لصناعة تصميمك الراقي.

النقاء مؤكد

إن جودة قلائد الماس تعتمد على المجوهرات التي تزينها. إن أحجار السوليتير في ليالي معتمدة من قبل معمل مجوهرات سوليتير عالمي – إس جي إل – لضماإن هذه المعايير تحدد جودة، ولمعان، وتكلفة حجر السوليتير الذي نضمن لكم مطابقته لمعايير ليالي عالية الجودة أربع معايير أساسية: القطعة، والصفاء، واللون، والقيراط

اشتري قلادة ماس سوليتير تلائم ذوقك للارتقاء بأسلوبك و لتلمعي كل يوم

قلائد أحجار كريمة سوليتير

إنه عند إضافة الأحجار الكريمة الملونة إلى قلائد ماس سوليتير ذات أحجار متعددة فنحن نزيد من جاذبية و أصالة التصميم. الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأزرق، والياقوت الوردي، والزمرد، عندما ترصع على تصميم قلادة ماس ذات أحجار متعددة فإنها تبرز لمعانها.

إنه مع ليالي بإمكانك أن تنغمسي في تصاميم قلادة ماس سوليتير خالدة و متميزة على الانترنت و في متاجرنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن قلائد الماس ذات أحجار متعددة لدينا تضمن لك اشعاع بريقك للتألق و اللمعان كل يوم.

قلادات

مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-12 من 16 منتج

تحديد الاتجاه التنازلي
حقيبة
مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-12 من 16 منتج

تحديد الاتجاه التنازلي
حقيبة